رام الله: مؤسسة الناشر تبرم اتفاقية مع البنك التجاري الأردني

الخميس, نيسان 16, 2015

أبرمت مؤسسة الناشر اتفاقية مع البنك التجاري الاردني بهدف تطوير وتنفيذ حملاته الاعلانية والاعلامية وادارة الفعاليات الخاصة به خلال عام 2015. وقد وقّع الاتفاقية المدير العام لمؤسسة الناشر السيد سعد عبد الهادي والمدير الاقليمي للبنك التجاري الأردني السيد منتصر الششتري.

وعبر عبد الهادي عن فخره بالتعاون والعمل مع البنك التجاري الاردني، موضحاً أن مؤسسة الناشر ستضع كافة خبراتها وامكانياتها لتحقيق الرؤية والتطلعات الطموحة لادارة البنك، مؤكداً على أهمية التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص لتحقيق التنمية الاقتصادية في فلسطين.

بدوره، أكد الششتري أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار الرؤية الاستراتيجية التي يتبناها البنك التجاري الاردني لتوسيع نشاطاته وأعماله والارتقاء بالخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، وتفعيل دوره ومسؤوليته الاجتماعية، مثمناً التعاون مع مؤسسة الناشر لتحقيق هذه الرؤية.

والجدير ذكره ان مؤسسة الناشر تمتلك مجموعة من الحلول المتكاملة والخدمات المتنوعة على صعيد الدعاية والإعلان والعلاقات العامة والإعلام والاستشارات. وتتمتع مؤسسة الناشر بشبكة واسعة من العلاقات مع المؤسسات المحلية والدولية، والقطاعين العام والخاص.